الرئيسية / سياحة / بمشاركة غرفة تجارة حلب بطرح مشروع فندق الأمير في ملتقى الاستثمار 2022 رئيس مجلس الوزراء” حسين عرنوس” يفتتح أعمال ملتقى الاستثمار السياحي بدمشق.

بمشاركة غرفة تجارة حلب بطرح مشروع فندق الأمير في ملتقى الاستثمار 2022 رئيس مجلس الوزراء” حسين عرنوس” يفتتح أعمال ملتقى الاستثمار السياحي بدمشق.

 

انطلقت اليوم فعاليات ملتقى الاستثمار السياحي 2022، الذي تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع هيئة الاستثمار السورية بحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس ”حسين عرنوس”، وبمشاركة السيد ” عامر حموي ” رئيس غرفة تجارة حلب وعدد من الشركات ورجال الأعمال والمستثمرين العرب والأجانب و وفود عربية وعدد من السفراء، وذلك في فندق داما روز بدمشق.

وتخلل الملتقى افتتاح معرضين مصورين للمشاريع المطروحة للاستثمار في عدد من المحافظات، تلاه عرض فيلمين أحدهما خاص بملتقى الاستثمار السياحي 2022، وآخر لهيئة الاستثمار السورية عن المواقع السياحية المطروحة للاستثمار.

ويطرح الملتقى على مدى يومين عدداً من المشاريع المعدة للاستثمار، والبالغ عددها 25 مشروعاً مستكملة لكل الإجراءات القانونية والتنظيمية بدفاتر شروط محددة، وجاهزة للتنفيذ فور توقيع العقد مع المستثمر، وذلك بالتنسيق مع الجهات العامة والوحدات الإدارية، والمنظمات الشعبية المالكة للأراضي التي ترغب بطرحها للاستثمار السياحي.

شاهد أيضاً

تساؤلات صعبة في جعبة أصحاب «البزنس السياحي».. ووصفة لإنعاش أهم قطاع واعد بإنتاج فرص العمل الحقيقية

نسمع بين الحين والآخر عن تدشين فنادق سياحيّة من درجة خمس نجوم ومنشآت سياحية مختلفة، …

Call Now ButtonCall us Now