الرئيسية / أهم الأخبار / مشاركة سورية في معرض الصين الدولي للاستيراد نافذة للانتقال نحو التجارة الإلكترونية

مشاركة سورية في معرض الصين الدولي للاستيراد نافذة للانتقال نحو التجارة الإلكترونية

دمشق-سانا

أكد مدير هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات ثائر فياض أن مشاركة سورية في معرض الصين الرابع الدولي للاستيراد الذي اختتم اليوم شكل فرصة لعرض منتجات الشركات السورية والترويج لعلاماتها التجارية وعقد الصفقات واستطلاع الفرص لتنمية وزيادة التعاون التجاري الدولي.

وأشار فياض في تصريح لمندوبة سانا اليوم إلى أن المعرض الافتراضي الذي نظم بالتوازي مع التجاري مثل أيضاً فرصة متميزة للمشاركين بهدف الانتقال إلى التسويق الإلكتروني والتعرف على تقنياته من خلال المعارض والمنصات الترويجية الإلكترونية ونافذة للانتقال نحو التجارة الإلكترونية والبدء بإعداد البنية الأساسية التي تمكن الشركات السورية من تأمين متطلباتها إلكترونيا والترويج والتسويق والدفع الإلكتروني وغيرها مما يوفر الوقت والجهد والتكلفة.

ورأى فياض أن مشاركة سورية في المعرض انعكاس لعلاقتها المتميزة مع الصين على الصعيد التجاري ورغبة البلدين بزيادة حجم التبادل التجاري والاستثماري مضيفاً إنه يمثل فرصة مميزة للتبادل التجاري والاستثمار في تكنولوجيا المعلومات والعالم الرقمي للتغلب على الصعوبات التي فرضتها جائحة كورونا على العالم.

وتضمنت مشاركة الأجنحة السورية في المعرض وفق فياض صوراً وفيديوهات ترويجية لمجموعة مختارة من الشركات مثل شركات إنتاج وتصدير زيت الزيتون السوري وشركات رائدة في الصناعات الغذائية والكونسروة والقهوة وصناعة صابون الغار وفيديو تعريفياً بأهم المعالم السياحية والثقافية السورية والفرص الاستثمارية المتاحة حالياً في سورية.

واختتمت اليوم فعاليات الدورة الرابعة من معرض الصين الدولي للاستيراد التي بدأت 4 تشرين الثاني بمشاركة حوالي 3 آلاف شركة من 127 دولة ضمن مساحة إجمالية تبلغ 366 ألف متر مربع.

شاهد أيضاً

إحالة مقترضين للقضاء لعدم التسديد … 3800 قرض منحها «العقاري» العام الماضي بقيمة 23 مليار ليرة 

كشفت البيانات المالية للمصرف العقاري عن العام الماضي (2021) والتي حصلت «الوطن» على نسخة منها …

Call Now ButtonCall us Now