الرئيسية / أهم الأخبار / #مشروع_الإدخار السكني في #اللاذقية في طور التسليم حتى نهاية العام

#مشروع_الإدخار السكني في #اللاذقية في طور التسليم حتى نهاية العام

سنسيريا خاص – #مريم_ندة

بعد ورود عدة شكاوى وتساؤلات من قبل بعض المستفيدين من مشاريع #المؤسسة_العامة_للاسكان حول تأخر تسليم الشقق السكنية في مشروع الإدخار في اللاذقية ، أوضح مدير مؤسسة الإسكان العامة “#كنان_سعيد” في تصريح خاص لمراسلة سنسيريا.

#المبررات !

العمل في المشروع

ان أسباب التأخير متعددة ، و منها بشكل رئيسي ما يعود إلى تباطؤ من قبل بعض الجهات المنفذة .نتيجة التغيرات و فروقات الأسعار الكبيرة في الفترة الأخيرة . منوهاً إلى أن #رئاسة_مجلس_الوزراء اتخذت آلية لحساب فروق الأسعار.

وأكد أن المؤسسة متعاونة جداً فيما يتعلق بهذه الآلية حيث يتم تسليم #فروقات_الأسعار للجهات المنفذة فورا بعد حساب الكشف المالي . وهذا ما انعكس إيجاباً على وتيرة العمل المتزايدة في المشروع حالياً .

#موعد_التسليم نهاية العام

أكدّ “سعيد” لمراسلة سنسيريا أن نسبة جاهزية المشروع هي ما بين 90 -95% واصفاً الوضع أنه مقبول جداً. حيث جرى التخصص الهيكلي عام 2019 والتأخير ضمن الطبيعي لإنهاء مرحلة #الإكساء.

وفيما يتعلق #بتعبيد_الطرقات في المشروع بيّن “سعيد” أنه تمّ الاتفاق مع الورشات المنفذة واستحضار مادة (#الجمش) تجهيزاً للتزفيت. مؤكداً أنه مرحلة نهائية في المشروع بعد تمديد شبكات المياه والصرف الصحي حتى لا تتأثر الشوارع بمرور الآليات إلى حين إنهاء الورشات لعملها.

وفيما يتعلق بوجود مشاريع جديدة فقد شرح مدير الفرع أنه تم الانطلاق #بمشروع_السكن_العمالي في (#المشيرفة) المكتتب عليه مسبقاً . والذي يضم قرابة 520 شقة سكنية، مؤكداً أن #الأقساط هي جزء من القيمة التخمينية والتي هي عبارة عن سعر الكلفة فقط.

شاهد أيضاً

للعاملين في الدولة وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.. “العقاري” يُطلق قرضين شخصيين بسقف 10 ملايين و 50 مليون ليرة

دمشق – تشرين: أطلق المصرف العقاري القرض الشخصي للعاملين في الدولة والمتقاعدين وكذلك العسكريون وأصحاب …

Call Now ButtonCall us Now