الرئيسية / اقتصاد / الساعور: الصمود السوري أسقط أقنعة الديمقراطية والإنسانية

الساعور: الصمود السوري أسقط أقنعة الديمقراطية والإنسانية

هبا علي أحمد- رجاء عبيد _ تشرين

قال عدنان الساعور رئيس القطاع الهندسي في غرفة صناعة دمشق وريفها – رئيس لجنة تل كردي الصناعية: يوم أداء السيد الرئيس بشار الأسد القسم هو عيد حقيقي ترنو إليه قلوب السوريين الذين تحمّلوا ويلات الحصار الاقتصادي الجائر غير متنازلين عن ثوابتهم الوطنية ورغبتهم في رسم مستقبل مشرف يليق بالأجيال القادمة.
وأضاف الساعور في تصريح خاص لـ«تشرين»: إن الاستحقاق الرئاسي كانَ انتصاراً أعلنه السوريون للعالم أجمع، وتأكيداً على تمسكهم بأرضهم واستقلالية قرارهم السياسي.. هذا الانتصار المعمد بدماء أبطال جيشنا الباسل وأبناء شعبنا على مدى سنوات من الصمود في وجه الإرهاب.
وتابع الساعور: صمود الشعب السوري الذي كان قلباً واحداً، وجسداً واحداً، والذي توج بإنجاز الاستحقاقات الدستورية أعاد بوصلة الحق إلى اتجاهها الصحيح وأسقط أقنعة الديمقراطية والإنسانية التي كانت تتخفى خلفها العواصم الغربية المعادية لحق الشعوب في تقرير مصيرها، فكانت كلمة السوريين على امتداد ساحات الوطن :” سنكمل الطريق مع الرئيس الأسد حتى تحقيق النصر النهائي وإعادة بناء سورية .”
وعن شعار “الأمل بالعمل”، أوضح الساعور: على مدى عشر سنوات من الحرب الاقتصادية التي تكالب فيها العالم لتجويع الشعب السوري ونهب خيراته وثرواته، تسارعت مختلف القطاعات الإنتاجية للعمل بأقصى قدراتها لتخفيف ما يمكن تخفيفه من آثار الحصار الاقتصادي، مستفيدة من التسهيلات التي قدمتها الدولة لتنشيط عجلة الإنتاج وتعزيز مبدأ الاعتماد على الذات، لافتاً إلى أنه اليوم ومع إطلاق السيد الرئيس بشار الأسد شعار “الأمل بالعمل” للمرحلة القادمة، سيكون القطاع الصناعي بوصفه قطاعاً وطنياً بامتياز خير مجسد لهذا الشعار ، ليسمع العالم أجمع هدير الآلات التي حاولوا تعطيلها، ويروا بأمّ أعينهم المصانع وهي تنهض من تحت الركام بهمة عمالها وتنشد أناشيد الأمل والعزيمة والإصرار على مواجهة الإرهاب بالإنتاج.
بدوره أشار المهندس ، محمد المجذوب، إلى أن إجراء الاستحقاق الدستوري في موعده انتصاراً لسورية ، ورداً على كل محاولات التشكيك بقدرة الشعب السوري على تحقيق تطلعاته وأهدافه .
وقال المجذوب، في تصريح ل”تشرين”: في 26 أيار المنصرم، جدّد الشعب السوري ثقته بمسيرة البناء والتطوير باختياره السيد الرئيس بشار حافظ الأسد الذي قاد المعركة بكل شجاعة وحكمة وحقق الانتصار على الإرهاب.
ولفت المجذوب إلى أن قوة الدولة السورية وصمود الشعب والجيش والقائد أسقطا المؤامرة الكونية والحرب الإرهابية الدولية التي تعرضت له سورية بتكالب أكثر من مئة دولة، وحقق الجيش السوري الباسل إعجازاً في التصدي للإرهاب وهزيمته.
وتابع المجذوب: السوريون قالوا كلمتهم بنعم للسيد الرئيس بشار الأسد الذي أعطى المرحلة القادمة عنوان “الأمل بالعمل”، والذي يأمل بها السوريون، إذ يجب أن يعمل الجميع مواطناً ومسؤولاً بكل وجدان وإخلاص للنهوض بالبلد نحو الأفضل، وإعادة الحياة كما كانت بجمالها وتألقها.

شاهد أيضاً

للعاملين في الدولة وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.. “العقاري” يُطلق قرضين شخصيين بسقف 10 ملايين و 50 مليون ليرة

دمشق – تشرين: أطلق المصرف العقاري القرض الشخصي للعاملين في الدولة والمتقاعدين وكذلك العسكريون وأصحاب …

Call Now ButtonCall us Now