الرئيسية / أهم الأخبار / الحلاق : زيارة الرئيس الأسد حدث مهم سياسياً واقتصادياً

الحلاق : زيارة الرئيس الأسد حدث مهم سياسياً واقتصادياً

أكد أمين سر غرفة صناعة دمشق وريفها محمد أكرم الحلاق ل” تشرين” أن زيارة السيد الرئيس بشار الأسد اليوم لإيران من الانفراجات السياسية التي ستنعكس إيجاباً في المرحلة الراهنة على الاقتصاد و الصناعة الوطنية لأن إيران تشكل حليفاً استراتيجياً و داعماً لسورية لما قدمته من مساعدة على تحرير أراضينا من الإرهاب خلال الأزمة و هي تمتلك اليوم مقومات صناعية واقتصادية ضخمة جداً منوهاً بأنه لا بد أن تظهر نتائج الزيارة قريباً على الدورة الاقتصادية و الصناعية نظراً لما تمثله إيران من قوة داعمة لاقتصادنا الوطني..
و أضاف: نحن نعتمد على المنتجات الإيرانية كمواد أولية نوعاً ما لدعم مستلزمات صناعتنا الوطنية مع أملنا بانعكاس نتائج الزيارة سريعاً لأنها زيارة مدروسة و جاءت في الوقت المناسب.
و لفت الحلاق إلى حاجة كل الدول المحيطة إلى سورية لأنها محور الشرق الأوسط، ومقوماتها لا تزال كبيرة جداً و جديرة بالاهتمام و ركيزة إقليمية شاء من شاء وأبى من أبى و ستتسع دائرة التواصل مع سورية و نحن اليوم بمرحلة جديدة من البناء و الانطلاق نحو المستقبل بعد أن صارت الأزمة وراءنا.
و ختم بقوله : كصناعيين وسوريين متفائلون جداً بالزيارة لأنها ستنعكس على الاقتصاد الوطني و القطاع الصناعي و بالأخص على مستوى المعيشة للمواطن .

تشرين

شاهد أيضاً

ولا كأن وزارة الإدارة تجري مسابقة توظيف كبرى مرصد العمال : تراجع الأمان الوظيفي وارتفاع معدلات البطالة وزيادة الهجرة

مستقبل سوق العمل في سورية والتحديات التي تواجهه»، عنوان ورشة العمل التي يقيمها اليوم المرصد …

Call Now ButtonCall us Now