الرئيسية / اتحاد غرف الصناعة / سفير جمهورية الباكستان الإسلامية بدمشق بضيافة غرفة صناعة حلب

سفير جمهورية الباكستان الإسلامية بدمشق بضيافة غرفة صناعة حلب

استقبل المهندس فارس الشهابي رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة حلب اليوم في مقر الغرفة السيد سعيد محمد خان سفير جمهورية الباكستان الإسلامية بدمشق وبحث معه واقع العلاقات الاقتصادية المشتركة وسبل تطويرها والارتقاء بها .

واستعرض المهندس الشهابي الواقع الاقتصادي والصناعي في حلب والدمار الذي لحق بهذا القطاع نتيجة الحرب الارهابية الظالمة التي تعرض لها وطننا ، لافتاً إلى الجهود المبذولة من قبل الغرفة لتسريع تعافي القطاع الصناعي بكل مكوناته ليستعيد دوره الهام والبارز في عملية البناء والتنمية .

وأثنى رئيس غرفة صناعة حلب على زيارة للسفير الباكستاني لحلب ولغرفة صناعتها كونها تمهد الطريق لمزيد من التعاون المستقبلي على أكثر من صعيد .

من جانبه نوه السفير الباكستاني إلى أن زيارته لغرفة صناعة حلب تأتي في إطار الحرص على الاطلاع ميدانياً على واقع الصناعة بحلب وبحث آليات تفعيل التعاون الاقتصادي المشترك خصوصاً بعد أن تم مؤخراً إحداث قسم تجاري بالسفارة الباكستنانية بدمشق مهمته تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين وتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين الصديقين .

وخلال اللقاء تم بحث العديد من المقترحات والأفكار وتبادل الرؤى الهادفة لتسهيل تبادل المعلومات والوفود والإطلاع على الحركة الصناعية والاقتصادية في البلدين بما يعزز من فرص العمل الثنائي المشترك .

حضر اللقاء أعضاء مجلس ادارة غرفة الصناعة .

شاهد أيضاً

ندوة حوارية بعنوان / شرط ومشارطة التحكيم لفض النزاعات التجارية والاقتصادية والصناعية/ في غرفة صناعة حلب

أقام مركز تنمية الموارد البشرية وبناء القدرات في غرفة صناعة حلب اليوم ندوة حوارية بعنوان …

Call Now ButtonCall us Now