الرئيسية / أهم الأخبار / إنفاق أكثر من 5.8 مليارات ليرة من اعتمادات الموازنة الاستثمارية على مشاريع الإدارات المحلية بالسويداء

إنفاق أكثر من 5.8 مليارات ليرة من اعتمادات الموازنة الاستثمارية على مشاريع الإدارات المحلية بالسويداء

السويداء-سانا

أنفقت محافظة السويداء مبلغ 5 مليارات و852 مليون ليرة من اعتمادات الموازنة الاستثمارية العامة للإدارات المحلية للعام الماضي وذلك بنسبة تنفيذ قدرها نحو93 بالمئة من الاعتماد النهائي للموازنة البالغ 6 مليارات و310 ملايين ليرة.

وبين رئيس مكتب التخطيط والموازنات والخدمات في المحافظة بسام عامر في تصريح لسانا الاقتصادية أن الإنفاق شمل الأعمال المنفذة لمديريات الإدارات المحلية بالمحافظة والتي تشمل الخدمات الفنية والتربية والصحة والشؤون الاجتماعية والعمل والبيئة والثقافة والأمانة العامة للمحافظة.

وقال إن الانفاق تركز على صيانة وإنشاء طرق في عدد من مناطق المحافظة وإكمال إنشاء مدارس وصيانة وترميم عدة مدارس أخرى وأعمال صرف صحي وتصنيع حاويات وإعادة تأهيل مكبات وتأهيل مدرسة التمريض وصيانة مستودع الأدوية في المشفى الوطني وشراء تجهيزات مستلزمات طبية.

وأوضح عامر أن الاعمال شملت إستكمال تجهيز معهد التنمية الذهنية وتأهيل وترميم قصر الثقافة وأعمال في معهد فريد الأطرش للموسيقا وإكمال مشروع مركز خدمة المواطن في بلدة القريا وإبرام عقود مع الاتصالات لتخديم مراكز خدمة المواطن في مدن السويداء وشهبا وصلخد.

شاهد أيضاً

إحالة مقترضين للقضاء لعدم التسديد … 3800 قرض منحها «العقاري» العام الماضي بقيمة 23 مليار ليرة 

كشفت البيانات المالية للمصرف العقاري عن العام الماضي (2021) والتي حصلت «الوطن» على نسخة منها …

Call Now ButtonCall us Now