الرئيسية / أهم الأخبار / 50 شركة في دورة جديدة لمهرجان الخيرات بدمشق

50 شركة في دورة جديدة لمهرجان الخيرات بدمشق

دمشق-سانا

انطلقت مساء اليوم فعاليات الدورة الـ 12 من مهرجان (الخيرات) الذي تقيمه مجموعة رجال وسيدات الأعمال بالتعاون مع محافظة دمشق بمشاركة أكثر من 50 شركة في مجال صناعة المواد الغذائية والألبسة والمنظفات والكهربائيات والسجاد وذلك في ساحة المواساة بمنطقة المزة.

مديرة المهرجان الدكتورة نسرين نحاس قالت في تصريح صحفي أن هدف المبادرة كسر حلقات الوساطة وإيجاد أسواق للبيع المباشر من المنتج للمستهلك وتخفيض الأسعار بين الـ 20 والـ 50 بالمئة مع وجود عروض وهدايا متعددة من المشاركين مثمنة دعم محافظة دمشق ووزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك والتسهيلات المقدمة لإقامة المهرجان منها إتاحة بيع المواد المدعومة للمواطنين مباشرة دون شرط وصول رسالة إليهم.

عضو المكتب التنفيذي لقطاع التموين بمحافظة دمشق شادي سكرية أشار إلى أن المحافظة قدمت التجهيزات اللوجستية والتسهيلات لإقامة المهرجان كجزء من تشجيعها لمثل هذه المبادرات التي تسهم بخفض الأسعار.

سانا رصدت آراء عدد من المشاركين في المهرجان الذي يستمر عشرة أيام من الـ 11 صباحاً حتى الـ 9 مساء حيث لفت عبد الرحمن زيتون مدير التسويق في شركة منظفات إلى أن هدف مشاركتهم عرض المنتجات والتعريف بها والترويج لها والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستهلكين بينما ذكر أيوب مخللاتي من شركة للألبسة الرجالية أن التخفيضات التي تقدمها الشركة في المهرجان تتراوح بين 30 و40 بالمئة.

أسمهان محسن صاحبة ورشة لتصنيع الإكسسوارات بينت أن المشاركة بالمهرجان تنعكس إيجاباً على حجم المبيعات من خلال التعريف بمنتجاتها وطرحها بأسعار منافسة.

شاهد أيضاً

إحالة مقترضين للقضاء لعدم التسديد … 3800 قرض منحها «العقاري» العام الماضي بقيمة 23 مليار ليرة 

كشفت البيانات المالية للمصرف العقاري عن العام الماضي (2021) والتي حصلت «الوطن» على نسخة منها …

Call Now ButtonCall us Now