الرئيسية / أهم الأخبار / 950 رجل أعمال عربياً سيحضرون معرض “صنع في سورية” التصديري للألبسة

950 رجل أعمال عربياً سيحضرون معرض “صنع في سورية” التصديري للألبسة

تشرين

تتحضر مدينة المعارض في مدينة دمشق إلى فتح أبوابها أمام الصناعيين المنتجين من خلال تنظيم المعرض التصديري التخصصي للألبسة الجاهزة والنسيج ومستلزمات الإنتاج / صنع في سورية – ربيع وصيف 2022 / الذي ينظمه اتحاد غرف الصناعة السورية ورابطة المصدرين السوريين للألبسة خلال شهر شباط القادم.

وفي هذا المعرض أشار محمد زيزان عضو مجلس إدارة غرفة صناعة حلب وعضو اللجنة المنظمة للمعرض إلى أن المعرض حدث اقتصادي مهم يقام بشكل دوري وينمو ويتطور عاماً بعد آخر ويعبر عن مدى تطور الصناعة الوطنية في مجال الألبسة خاصة أن الصناعيين المنتجين يعرضون منتجات عالية الجودة تواكب أحدث خطوط الموضة .

وبين زيزان مشاركة 585 صناعياً يتوزعون على 6 صالات تمتد على مساحة 17 ألف متر مربع من أرض مدينة المعارض بدمشق وهي تعد المشاركة الأوسع والأكبر ضمن دورات هذا المعرض المهم .

ولا يقتصر زوار المعرض على السوريين سواء كانوا من أهل الكار أو الزوار العاديين، حيث أكد زيزان أنه تمت دعوة 950 رجل أعمال ومستورداً من العراق والأردن وليبيا والجزائر ولبنان لزيارة المعرض والاطلاع على أجنحته ومعروضاته، وحكما إبرام عقود لتصدير المنتجات الوطنية لهذه الدول وذلك في إطار زيادة الصادرات وفتح آفاق وأسواق جديدة أمام المنتجات الوطنية .

شاهد أيضاً

إحالة مقترضين للقضاء لعدم التسديد … 3800 قرض منحها «العقاري» العام الماضي بقيمة 23 مليار ليرة 

كشفت البيانات المالية للمصرف العقاري عن العام الماضي (2021) والتي حصلت «الوطن» على نسخة منها …

Call Now ButtonCall us Now