الرئيسية / أهم الأخبار / بكلفة نحو 600 مليون ليرة… منح رخصة التأهيل السياحي لمشروع السفينة العائمة بريف السويداء

بكلفة نحو 600 مليون ليرة… منح رخصة التأهيل السياحي لمشروع السفينة العائمة بريف السويداء

السويداء-سانا

منحت وزارة السياحة رخصة التأهيل السياحي لمشروع سياحي جديد “السفينة العائمة “على طريق شهبا شقا بريف السويداء الشمالي الشرقي بتكلفة بلغت نحو 600 مليون ليرة.

وأوضح مدير سياحة السويداء يعرب العربيد في تصريح لمراسل سانا أن المشروع السياحي الجديد الذي تم الانتهاء من تنفيذه عبارة عن مسبح وملحقاته ومطعم وكافتيريا وتراسات وصالة متعددة الاستعمالات من الدرجة الثالثة ويؤمن فرص عمل لخريجي المعاهد والمدارس الفندقية وخاصة في المواسم الصيفية مشيراً إلى أن المشروع يقع في منطقة ذات طبيعة جميلة على أرض ذات ميول على الطريق العام مباشرة بين شهبا وشقا ما يؤمن سهولة الدخول إلى المنشأة بالإضافة إلى توافر الأشجار الحراجية وأشجار السرو في الموقع العام.

وبين العربيد أن المشروع يتميز بكساء حديث وأعمال الديكور المتقنة ويتألف من سفينة عائمة يقع على سطحها مسبح للكبار وآخر للصغار وفي الداخل صالات ومطابخ ومكاتب للإدارة وصالة بوفيه في الطابق الأول تضم ركن محاسبة وغرفة إعارة ملابس وغرفة صيدلية وجلسات متدرجة ودورات مياه.

ولفت مدير السياحة إلى أن المشروع مجهز بأحدث التجهيزات الحديثة ويحقق قيمة مضافة من خلال توفير الأجواء المريحة لمرتاديه والتنوع والاستمتاع بجلساته الهادئة.

الجدير ذكره أن وزارة السياحة منحت مؤخراً رخصة التأهيل السياحي لمنشأة سياحية في بلدة رساس بريف السويداء الجنوبي بتكلفة استثمارية تبلغ نحو 900 مليون ليرة.

شاهد أيضاً

للعاملين في الدولة وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.. “العقاري” يُطلق قرضين شخصيين بسقف 10 ملايين و 50 مليون ليرة

دمشق – تشرين: أطلق المصرف العقاري القرض الشخصي للعاملين في الدولة والمتقاعدين وكذلك العسكريون وأصحاب …

Call Now ButtonCall us Now